مواضيع الساعة

” بوشاشي “: تدفعون الناس للتصادم والفوضى وعدم احترام القانون ثم تتباكون وتنددون !!

الأدمن : طارق عقون ← <a href="https://www.facebook.com/tarek.a.la.bien" rel="nofollow">تابعني على فيسبوك</a>
Last Updated 2021-11-01T01:11:28Z
    شارك المقال مع الأصدقاء

بوشاشي

 


الرئيسية  أخبار عاجلة

عبد الوهاب بن زعيم ردا على ” بوشاشي “: تدفعون الناس للتصادم والفوضى وعدم احترام القانون ثم تتباكون وتنددون !!

 بقلم أخبار دزاير  2021-05-14

0

مشاركات

ب


وكتب عبد الوهاب بن زعيم ” تدفعون الناس للتصادم وللفوضى لأغراض سياسية غير نزيهة وغير ديمقراطية وغير بريئة ولعدم احترام القانون والدولة، ثم تتباكون وتنددون..”


وأضاف عضو مجلس الأمة ” كان الأولى أن تدعوا لاحترام القانون والدستور  ..بالنسبة لكم هم مجموع قضايا ستترافعون فيها أمام المحاكم ..لايهم حزن عائلاتهم ولا مستقبل هذا الشباب ..للأسف”.


وجاء في منشور للمحامي مصطفى بوشاشي وصفه المتتبعون بـ ” التحريضي ” و” غير المسؤول “، ردا على إتخاذ وزارة الداخلية لإجراءات قانونية لوقف حد لسعي البعض للسيطرة على الشارع  “أنزل النظام إلى شوارع العاصمة و مدن أخرى، عدد كبير من وحدات قوات الشرطة، و النتيجة قمع و اعتقلات بالجملة، ضرب و تعنيف، وصل الأمر إلى منع المواطنين من الوقوف على حافة الطريق. لا فرق بين المرأة و الرجل، بين الشيخ والشاب. ضاربين عرض الحائط الدستور و القانون متنكرين تصريحاتهم السابقة عن الحراك الذي حررهم.”


ووفق المتتبعين، فإن مصطفى بوشاشي الذي فشل في مبادرة سابقة تتعلق بحديثه باسم الشعب الجزائري، نتيجة الرد الواسع للمواطنين عنه، بحملة مضادة ” بوشاشي لا تتكلم باسمي ” يسعى من جديد لتصدير الأكاذيب من أجل كسب تعاطف دولي في إطار خطة مدروسة لدعاة المرحلة الانتقالية، والذين يرفضون الذهاب لانتخابات تشريعية بعد أن خسروا مبدأ ” الكوطة ” الذين خدمهم لسنين طويلة.